تجدون في الرابط أدناه ملف كامل حول دليل التسجيلات في جامعة التكوين المتواصل للموسم الجامعي 2020/2021.

يحوي دليل التسجيلات للموسم الجامعي 2020/2021 على قائمة التخصصات في شهادة الليسانس عن بعد وهي: محاسبة ومالية، قانون خاص، قانون عام، إعلام، إتصال، انجليزية تقنية. أما فيما يخص شهادة الماستر عن بعد، فالتخصصات كانت كالتالي: محاسبة، تسيير عمومي، قانون أعمال، الشبكات والأمن، صحافة مطبوعة وإالكترونية. أما بالنسبة للتكاليف فتم تحديدها كالتالي:  200 دج للمسجلين في شهادة الليسانس لأول مرة، 5000دج للراغبين في الحصول على شهادة ليسانس ثانية، و5000 دج بالنسبة للراغبين في التسجيل لشهادة الماستر عن بعد.

تجدون في الدليل جدول مفصل يضم: ميدان الدراسة وما يقابله في التخصص، وكذلك شعب شهادة البكالوريا حيث سيتم قبولها حسب الأولية 1 و2و3، وأخيرا اساس الترتيب والشروط البيداغوجية الاضافية للتسجيل الأولي. كما تجدون قائمة بجميع الفروع المتاحة للتسجيل الأولي.

تجدون في دليل التسجيلات أيضا الملف الكامل للقبول في شهادة الليسانس عن بعد وشهادة الماستر عن بعد.

تنطلق التسجيلات الأولية تكون في الفترة الممتدة من 04 فيفري 2021م إلى 24 فيفري 2021م. فيما ستحدد فترة التسجيلات النهائية لاحقا.

يخضع التكوين في الطور الأول (شهادة ليسانس) والثاني (ماستر) في تكوين النمط المفتوح وعن بعد (عبر الأرضيات التعليمية والتجمعات الحضورية الدورية) إلى نفس المسالك التكوينية والمراقبة وتقييم الكفاءات، والانتقال مع الدراسات في نظام ل م د.

أنقر على الراوبط التالية:

ملف وورد

ملف بي دي أف

منصة التسجيل عن بعد:

http://www.webetude.ufc.dz

بالتوفيق للجميع